Close

Loading search results

No result found , please try different keywords..

Other results that match your search

25.07986555.140202

يضم ممشى مرسى دبي تشكيلة من المطاعم العالمية

ممشى مرسى دبي

Gallery updated end of June 2018

يُعدّ ممشى مرسى دبي وجهةً مثالية للباحثين عن أسلوب عيش مميز بفضل تشكيلته الكبيرة من خيارات الترفيه وتناول الطعام.

يمتاز ممشى مرسى دبي بسبعة كيلومترات من ممرات المشاة، والتي تؤدي إلى بعضٍ من أشهر مطاعم دبي ومتاجر العلامات التجارية الكبرى وأكثرها شعبية. يقدم ممشى مرسى دبي موقعاً خلاباً على الواجهة المائية، وتجارب متنوعة في الهواء الطلق لمحبي أسلوب العيش تحت السماء الزرقاء.

تضمن المنطقة المخصصة كلياً للمشاة راحة البال للعائلات في أثناء الاسترخاء في المطاعم، والمقاهي، والمتاجر، والمنتجعات الصحية الكائنة على الواجهة المائية فيما يستمتعون بالإطلالات الفاخرة على المرسى.

كما يستضيف مجتمع دبي مارينا مجموعةً من الفعاليات المتنوعة مثل سوق المرسى، بالإضافة إلى مختلف العروض الفنية الرائعة على الممشى.
يُعدّ ممشى مرسى دبي القلب النابض لأحد أكبر مشروعات الواجهة المائية وأدقّها تصميماً في العالم؛ حيث يمنح ضيوفه تجربة عيش راقية تجمع بين الحيوية والأناقة، إلى جانب جميع امتيازات العيش بالقرب من المياه أو على ضفافها.

يتميّز مرسى دبي بموقعه الفريد، الذي يشهد أحدث تطورات دبي، على طول شارع الشيخ زايد، وعلى مقربةٍ من كلٍ من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، وملعب العنوان مونتجمري دبي للغولف، ونادي الإمارات للغولف، والجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى الفنادق الشاطئية ذات النجوم الخمس.

يمتد مرسى دبي على مساحة 4,645,152 متراً مربعاً، ويحتضن قناةً طويلة تمتد بطول 3,5 كم من منطقة الواجهة المائية وتتيح الوصول إلى البحر من كِلتا الجهتين.

ويُعدّ مجمّع دبي مارينا مول، الذي يمتد على مساحة 150,000 متر مربع، من المعالم الأساسية في مرسى دبي؛ حيث يضمّ كلاً من دبي مارينا مول، وجهة التسوّق والترفيه الرائدة، إلى جانب فندق العنوان مرسى دبي الذي يحمل تصنيف خمس نجوم، والذي يضمّ شققاً فندقية تعود ملكيتها إلى مجموعة إعمار للضيافة التي تتولى إدارتها وتشغيلها، فضلاً عن برج مارينا بلازا التجاري الحصري؛ وبرج بيير 7 متعدّد الطوابق في مرسى دبي والمُخصص لتقديم باقة من أشهى الأطباق المستوحاة من مختلف المطابخ حول العالم.



Would you like to know more about this property?
Call 800 Emaar (36227)
Close

Welcome to Emaar Online Sales Centre
where you are one step closer to owning your new home

 

your selected property

No properties found for

Emaar Worldwide

Find an agent close to you.

Emaar officesDubai Sales Centrelocation map

Dubai Marina