Close

Loading search results

No result found , please try different keywords..

Other results that match your search

25.08407055.144927

مجمّع سكني مرغوب بشدّة في مرسى دبي

أبراج مرسى دبي

Gallery updated end of october 2018

تحمل أبراج مرسى دبي الستة أسماء أحجارٍ كريمة وعطورٍ عربية لتكون جوهرة مجمّع إعمار في مرسى دبي

أبراج مرسى دبي مجمّع سكني متميّز يعيد رسم المفاهيم التقليدية للعيش الفاخر قبالة الواجهة المائية. يتكوّن مجمّع أبراج مرسى دبي من ستة أبراج تضم شققاً سكنية من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم، وفيلات تضم ثلاث أو أربع غرف نوم.

تحمل ثلاثة من الأبراج أسماء أحجار كريمة؛ هي برج مرجان المكوّن من 37 طابقاً، وبرج الماس المكوّن من 28 طابقاً، وبرج فيروز المكوّن من 20 طابقاً.  وتحمل الأبراج الثلاثة الأخرى أسماء عطور عربية؛ هي برج مسك المكوّن من 37 طابقاً، وبرج ياس المكوّن من 24 طابقاً، وعنبر المكوّن من 16 طابقاً.

تتراوح مساحة منازل أبراج مرسى دبي ما بين 95 و648 متراً مربعاً. وتمتاز جميعها بلمساتٍ نهائية فاخرة، كما أنها توفّر مجموعةً كبيرة من خيارات التسوّق وتناول الطعام، بما فيها السوبرماركت، والمطاعم، بالإضافة إلى المقاهي التي تتميّز بالطابع غير الرسمي، ومنتجع أنغسانا الصحي الحصري، وصالونات التجميل، ومساحات لعب خارجية للأطفال، فضلاً عن مراسٍ لمحبي القوارب.

يتميّز مرسى دبي بموقعه الفريد، الذي يشهد أحدث تطورات دبي، على طول شارع الشيخ زايد، وعلى مقربةٍ من كلٍ من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، وملعب العنوان مونتجمري دبي للغولف، ونادي الإمارات للغولف، والجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى الفنادق الشاطئية ذات النجوم الخمس.

يمتد مرسى دبي على مساحة 4,645,152 متراً مربعاً، ويحتضن قناةً طويلة تمتد بطول 3,5 كم من منطقة الواجهة المائية وتتيح الوصول إلى البحر من كِلتا الجهتين.

ويُعدّ مجمّع دبي مارينا مول، الذي يمتد على مساحة 150,000 متر مربع، من المعالم الأساسية في مرسى دبي؛ حيث يضمّ كلاً من دبي مارينا مول، وجهة التسوّق والترفيه الرائدة، إلى جانب فندق العنوان مرسى دبي الذي يحمل تصنيف خمس نجوم، والذي يضمّ شققاً فندقية تعود ملكيتها إلى مجموعة إعمار للضيافة التي تتولى إدارتها وتشغيلها، فضلاً عن برج مارينا بلازا التجاري الحصري؛ وبرج بيير 7 متعدد الطوابق في مرسى دبي والمُخصص لتقديم باقة من أشهى الأطباق المستوحاة من مختلف المطابخ حول العالم.



Would you like to know more about this property?
Call 800 Emaar (36227)
Close

Welcome to Emaar Online Sales Centre
where you are one step closer to owning your new home

 

your selected property

No properties found for

Emaar Worldwide

Find an agent close to you.

Emaar officesDubai Sales Centrelocation map

Dubai Marina